زيادة متابعين تيك توك بدون برامج 2024 حقيقيين!

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
زيادة متابعين تيك توك بدون برامج 2024 حقيقيين!

إليك شرح طريقة زيادة متابعين تيك توك بدون برامج، متابعين عرب حقيقيين مجانية، تستطيع الحصول عليها بدون برامج وبدون مواقع، الطريقة تعتمد على استراتيجيات فعالة، إذا تم تطبيقها بشكل جيد ستحقق نتائج رائعة. 

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

 

إليك خطوات زيادة متابعين تيك توك بدون برامج أو مواقع إلكترونية، تلك الخطوات التي سيتم شرحها لك هي مجربة، ووفقًا للتجربة حصلنا على عدد كبير جدًا من المتابعين العرب الحقيقيين.

 

1. تابع حسابات تيك توك عرب عشوائية

 

في هذه الطريقة لزيادة متابعين تيك توك بدون برامج تحتاج إلى عمل متابعات لحسابات أشخاص بشكل مكثف، وتنتظر إلى أن يردون المتابعة لك دون فعل أي شيء من طرفك. 

 

يمكن أن يتم رد المتابعة لحسابك من 10 أشخاص من كل 100 شخص مثلًا، وهكذا تكون حصلت على 10 متابعين عرب حقيقيين 100%. 

 

وبعد رد المتابعة لك، يمكنك إلغاء متابعة تلك الحسابات مرة أخرى بدون أي مشاكل، ويمكن تكرار هذه الطريقة يوميًا حتى تصل لعدد المتابعين العرب الذي تريده.

 

إن كنت لا تعلم كيف تصل للحسابات التي تتابعها، جرب البحث في سيرش تطبيق تيك توك TikTok عن اسم “محمد” مثلًا، وستجد حسابات لأشخاص كثيرة جدًا بهذا الاسم يمكن أن تتابعهم، أو جرب البحث باسم عربي آخر.

 

2. اطلب متابعة حساب التيك توك الخاص بك

 

هذه الطريقة لتزويد متابعين تيك توك بدون برامج تعتمد على مبادلة المتابعات بينك وبين شخص آخر، الفكرة هي أنك تنضم إلى قروب زيادة متابعين تيك توك سواء على واتساب أو فيسبوك، وتطلب من الأشخاص متابعة حسابك وتقوم برد المتابعة لهم.

زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

وهذه الطريقة هي الشائعة والأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين، وعيب هذه الطريقة هي أن يمكن أن يقوم الشخص الذي يتابعك مقابل أن تتابعه بحذف المتابعة وتكون خسرت المتابعة.

 

3. شراء متابعين تيك توك بدون برامج من مصادر موثوقة

 

يوجد مواقع كثيرة تقدم خدمة شراء متابعين تيك توك حقيقيين بأسعار تتراوح بين 5 دولار إلى 50$ لكل 1000 متابع تيك توك حقيقي، وهذه الطريقة توفر عليك الوقت والمجهود الذي تبذله في الاستراتيجيات السابقة لجلب المتابعين.

 

تحتاج فقط دفع المال للموقع ويقوم بإرسال لك المتابعين الحقيقيين عن طريق الإعلانات، وقمت بجلب لكم أرخص وأقوى موقع لشراء متابعين تيك توك بدون برامج، وهو موقع فلورز شيب.

 

يعطيك هذا الموقع 1000 متابع تيك توك حقيقيين مقابل 5 دولار فقط، ويعتبر هذا أرخص سعر موجود حاليًا للمتابعين الحقيقيين، ومعدل وصول المتابعين هو 2000 متابع في اليوم.

 

ونحن في موقع نقدم خدمة متابعين تيك توك حقيقيين بسعر 5 دولار لكل ألف متابع، لطلب الخدمة راسلنا عبر الواتساب: +201550821906.

 

4. زيادة متابعين تيك توك بدون برامج عن طريق موقع المربح

 

يمكنك من خلال تعليقات موعنا الذي تقرأ منه هذا المقال الآن، أن تستفيد منه من خلال التعليقات بالأسفل، كل ما عليك هو كتابة وصف عن نوع الفيديوهات التي يتم نشرها على حسابك، ووضع رابط حسابك لكي يتابعوك الأشخاص.

 

على سبيل المثال، اكتب الوصف هكذا ” مرحبا، أنا وليد الفقي من مصر أنشر على حسابي في تيك توك فيديوهات وبث مباشر كل يوم عن لعبة ببجي، وأقوم بعمل دعم مجاني للمتابعين من خلال إرسال لهم شدات ببجي، تابعوني رابط حسابي: (هنا رابط الحساب)”.

 

وثم قم بوضع الوصف في التعليقات بالأسفل، وسوف تحصل على متابعين تيك توك حقيقيين بدون برامج وبطريقة سهلة ومضمونة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *