تردد قناة العربي 2 الجديد على النايل سات وسهيل سات

تردد قناة العربي 2 الجديد على النايل سات وسهيل سات

تعد قناة العربي 2 من أحدث القنوات العربية التي انطلقت عام 2022، حيث تقدم محتوى ترفيههيا وثقافيا منوعا يتناسب مع جميع الأذوق العربية.

تهدف قناة العربي 2 إلى إثراء المشهد الإعلامي العربي من مسلسلات وبرامج ثقافية وفنية بأعلى جودة وقيمة إضافة إلى أفلام ووثقائيات شيقة ومميزة.

تردد قناة العربي 2 الجديد

قناة العربي 2 هي إحدى القنوات القطرية الشقيقة التي تسعى باستمرار للتميز والإبداع، مراعية جميع الأذواق والفئات، وتسعى جاهدة لتقديم العديد من البرامج الترفيهية والثقافية وغيرها من البرامج المميزة التي تتميز بمحتواها المميز والمختلف تتميز عن غيرها.

كما أنها من أوائل القنوات التي تم إطلاقها هذا العام، ولم يمضي على انطلاقها وقت طويل، إلا أنها أثبتت خلال هذه الفترة القصيرة جدارتها ونجاحها.

فهي تحظى بدعم عدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء العالم العربي وتبث عددا من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والبرامج:

تردد قناة العربي 2 على النايل سات

التردد 11258
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

تردد قناة العربي 2 الجديد Alaraby 2 على سهيل سات

التردد 11310
القمر الصناعي سهيل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 3000
معامل تصحيح الخطأ 3/2
الجودة HD

نبذة عن قناة العربي 2 الثقافية

أبعد تأكيد ترددات قناة العربي 2 الجديدة على مختلف الأقمار الصناعية، تعمل القناة على توفير عدة طرق لربط المشاهدين بفريق عمل القناة.

تبث القناة من دولة قطر وبالأخص من العاصمة الدوحة عبر صفحاتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتويتر وفيسبوك، حيث أن محتواها كله عادات وتقاليد وتراث عربي. الأنشطة المنفذة.

البرامج التي تعرض على قناة العربي 2

بعد أن عرضنا لكم تردد قناة العربي 2 الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، لابد من معرفة البرامج التي تعرض على القناة، هذه البرامج كالتالي:

  • برنامج ضفاف
  • برنامج مشوار سيتي.
  • برنامج مقامات.
  • برنامج صباح النور.
  • برنامج صحتك.
  • برنامج سيداتي سادتي.

مميزات قناة العربي 2

بعد الاطلاع على تردد قناة العربي 2 الجديدة على مختلف الأقمار الصناعية والتعرف على أهم برامج قناة أرالبي 2،  القناة تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها من أكثر القنوات تميزا عن غيرها من القنوات، كما أنها حازت على العديد من المعجبين في مختلف أنحاء العالم ومن أهم مميزاتها ما يلي: اكتسبت في فترة وجيزة عدداً كبيراً من المعجبين من

قناة العربي 2 لا تهتم بالحصص، فهي تحرص على تلبية طلبات جميع متابعيها ومحتواها يشمل جميع المجالات ولا يقتصر على مجال واحد فقط.

يتم تقديم القناة بجودة عالية وبدقة ممتازة دون أي نوع من الانقطاع أو التداخل في الإرسال.

تقوم القناة بحذف جميع المشاهد والمقاطع التي تضر بالمجتمع، كما تحذف الألفاظ البذيئة التي يسيء الاستماع إليها، وبذلك تضمن القناة أن يكون محتواها هادفاً ومتماشياً مع عادات وتقاليد المجتمع العربي.

وتعد القناة من القنوات المجانية غير المشفرة، مما يسمح للمشاهدين بمشاهدة المحتوى في أوقات مختلفة دون الحاجة إلى إنفاق المال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *