تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2024 على نايل سات وعربسات

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2024 على نايل سات وعربسات

إليك تردد قناة زي ألوان، حيث تشتهر الدراما الهندية كثيرا في المملكة العربية السعودية، ومن أهم القنوات المطلوبة هي قناة زي ألوان Zee Alwan، لذلك يبحث عدد كبير من الأشخاص الآن عن تردد زي ألوان على النايل سات، خاصة بعد أن أعلنت القناة عن تغير التردد الخاص بها، المربح دوت كوم تقدم لك تردد قناة زي ألوان الجديد على النايل سات وعرب سات.

تعتبر قناة زي ألوان أحد أكثر القنوات شهرة في الوطن العربي، حيث إنها تقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات الهندية الرائعة التي يعشقها المتابع العربي. خاصة المدبلج منها، لكن يجب أن تغيير القنوات ترددها أول بأول حفاظا على الجودة المحسنة التي تقدمها القنوات للمشاهدين، ولذلك سيتم تحديث هذه المقالة كلما غيرت قناة زي ألوان التردد.

لذلك ننصحك بحفظ هذه الصفحة، إن كنت من متابعي قناة زي ألوان على النايل سات، أو عرب سات، حتى تحصل على تردد قناة زي ألوان أول بأول بمجرد أن يتم تحديثه.

ملحوظة: انضم إلى المجموعة الخاصة بنا على الفيسبوك ننشر هناك جميع ترددات القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة، للانضمام اضغط هنا.

تردد قناة زي الوان zee alwan الجديد 2024
تردد قناة زي ألوان zee alwan الجديد 2024

يمكن مشاهدة: تردد قناة بين سبورت وتردد قناة كراميش.

تردد قناة زي ألوان على نايل سات

أعلنت القناة الرسمية مسبقا عن تغير ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وجاء تردد قناة زي ألوان على النايل سات على النحو التالي” 

 

تردد القناة 11939
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي ويرمز له بـ “H”

 

تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي عرب سات

أعلنت قناة زي ألوان Zee Alwan عن تغير ترددها أيضا على القمر الصناعي عرب سات، والشهير أيضا في العديد من دول الخليج العربي والمملكة السعودية العربية بالأخص، وأعلنت القناة على أن ترددها الجديد على عرب سات هو: 

تردد قناة زي الوان الجديد على نايل سات لمشاهدة أفضل المسلسلات والأفلام الهندية
تردد قناة زي ألوان الجديد على نايل سات لمشاهدة أفضل المسلسلات والأفلام الهندية
تردد القناة 12111
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي ويرمز له بـ “V”

 

تبث قناة زي ألوان مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات الهندية وغيرها، وقد قامت القناة بتغيير محتواها مرارا وتكرارا لتناسب الجمهور العربي أكثر، وتعتبر أبرز المسلسلات التي تعرضها وأكثرها مشاهدة هو مسلسل حب العمر، ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية، حيث تحظى هذه المسلسلات بعدد كبير من المشاهدين العرب، في جميع دول الخليج العربي  وشمال إفريقيا المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *