تردد قنوات بين سبورت المفتوحة bein sports الجديد 2024

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة bein sports الجديد 2024

تردد قناة بين سبورت المفتوحة هو من الأمور التي يبحث عنها كل عشاق كرة القدم في الوطن العربي، وتعتبر قناة بين سبورت هي القناة الأولى عربيا في بث مباريات كرة القدم. ودائما ما تفجر مفاجأة من نوعية بث مباريات كرة القدم في البطولات المهمة على قناة بين سبورت المفتوحة beIN SPORTS. 

لذلك يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن.تردد قناة بين سبورت المفتوحة، بخلاف ذلك تعتبر قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة، قناة إخبارية مهمة،  تتحدث عن أهم وأحدث أخبار الساحرة المستديرة.  

كما تعتبر القناة القطرية هي القناة رقم واحد عربيا في بث كرة القدم. كما أنها تستحوذ تماما على جميع حقوق البث للمباريات العالمية والبطولات العالمية في الوطن العربي، مثل بطولات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوريات العالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي والإسباني أيضا. 

كما أن لديها عدد من كبار المعلقين العرب مثل رؤوف خليف وحفيظ دراجي وعصام الشوالي وفهد العتيبي وغيرهم من المعلقين العرب،  والكابتن محمد أبو تريكة في قائمة المحللين، كل هذا يضيف أهمية كبرى لدى عشاق كرة القدم للحصول على تردد قناة بين سبورت المفتوحة ومشاهدتها. 

يمكن أن تشاهد أيضًا، تردد قناة سكار، وتردد قناة كراميش.

ملحوظة: انضم إلى المجموعة الخاصة بنا على الفيسبوك ننشر هناك جميع ترددات القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة، للانضمام اضغط هنا.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

أعلنت قناة بين سبورت عن جميع ترددات قنواتها الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وجاء تردد قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة على النايل سات على النحو التالي. 

 

تردد قناة بين سبورت المفتوحة Hd نايل سات

تردد بين سبورت Hd
تردد بين سبورت Hd
التردد 12604
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3
إشارة إرسال البث DVB-S2
معدّل استقطاب أفقي ويرمز له بـ H

 

تردد قناة بين سبورت المفتوحة HD سهيل سات 

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة
تردد قنوات بين سبورت المفتوحة
التردد 11566
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3
الاستقطاب أفقي

 

تردد قناة bein sport extra 2022

تردد قناة بي ان سبورت اكسترا
تردد قناة بي ان سبورت اكسترا

تعتبر قناة بين سبورت إكسترا أحد شبكات القنوات المتفرعة من شبكة قنوات بين سبورت، ومنها أيضا عدد من القنوات المفتوحة وجاءت على النحو التالي. 

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/2
الاستقطاب أفقي

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *