شراء تقييمات قوقل ماب [ 5 نجوم ]

شراء تقييمات قوقل ماب [ 5 نجوم ]

صوتنقدم لك أرخص موقع شراء تقييمات قوقل ماب 5 نجوم، يمكنك من خلاله الحصول على تقييمات قوقل حيقيين ومن حسابات جوجل عربية، لا يوجد نقص للتقيمات بعد الحصول عليها.

 

تقييم قوقل ماب Google Map

رفع تقييمات قوقل ماب

قوقل ماب أو جوجل ماب أو خرائط جوجل أو Google Map، هي خدمة مجاني تقدمها شركة Google لجميع الدول، حيث تعرض خريطة افتراضية لكل أماكن الدول تقريبًا، حيث تعتمد على اضافة الأماكن للخريطة من قبل الجماعير، لذلك قد تكون الخرائط غير دقيقة 100%.

وكن بشكل عام خرائط قوقل ماب تطبيق ممتاز جدًا، تستطيع من خلاله الحصول على الإتجاهات للوصول إلى وجهتك، وأيضًا يمكنك العثور على مطاعم أو محلات أو أماكن أخرى من خلال قوقل ماب بدقة كبيرة، وصور واضحة بجودة عالية.

وتوفر جوجل ماب امكانية تقييم الأماكن واضافة مراجعات عنها من قبل المستخدمين، وهذه ميزة رائعة تمكنك من العثور على الشيء الذي تريده.

وإن كنت مالك لنشاط تجاري على خرائط جوجل وتريد زيادة تقييمات قوقل ماب لحسابك لكي تزيد من ترتيبك في جوجل، سوف أعرض لك أرخص مواقع لشراء تقييمات جوجل ماب بجودة عالية وسعر رخيص.

مواقع شراء تقييمات قوقل ماب

موقع شراء تقييمات قوقل ماب

يتسائل الكثير من الناس عن كيفية شراء تقييمات قوقل ماب، وفي الحقيقة يوجد عدد قليل جدا من الموقع التي توفر لك تلك الخدمة، وأغلب المواقع تبيع 1000 تقييم بسعر أكثر من 1200 دولار، ولكن المواقع التي قمت بجلبها سوف تمكنك من رفع تقييم قوقل ماب بسعر 750$ فقط لكل 1000 تقييم.

1- موقع فانزاتي رفع تقييم قوقل ماب

موقع فانزاتي هو أرخص موقع شراء تقيمات قوقل ماب يتم الإعتمام عليه من قبل الكثير من أصحاب الأنشطة التجارية الذين تريدون رفع تقييم قوقل، التقييمات التي يقدمها فانزاتي هي من حسابات عربية، لن يتم حذف التقييمات بعد الحصول عليها، حث يقدم لك الموقع ضمان 30 يوم على الخدمة.

خطوات طلب تقييمات:

  1. اذهب إلى موقع شراء تقييمات قوقل ماب.
  2. قم بتسجيل حساب جديد وسجل الدخول بعد ذلك.
  3. اشحن رصيد حسابك.
  4. ادخل إلى قسم جوجل ماب.
  5. اختر خدمة زيادة تقييم ماب قوقل.
  6. قم بكتابة العدد الذي تريده واضغط على شراء الآن.

2- موقع فلورز شيب شراء تقييم قوقل ماب

يعتبر موقع فلورز شيب أرخص موقع في الوقت الحالي يقدم خدمة تقييمات جوجل ماب، حيث انه مصدر الخدمات للكثير من المستقلين وأصحاب مواقع بيع المتابعين والتقييمات الآخرين.

تكلفة ألف مراجعة قوقل ماب هي 750 دولارًا على فلورز شيب، يمكن طلب عدد يبدأ من تقييم واحد، اذهب الآن إلى فلورز شيب واطلب خدمتك.

الآن وصلنا لنهاية الموضوع، يمكنك قراءة المزيد من المواضيع الأخرى حول شراء وزيادة تقييمات قوقل ماب من خلال موقع المربح دوت كوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *