موقع stormgain والربح المجانى من التداول

موقع stormgain والربح المجانى من التداول

ما هو موقع StormGain؟

هو منصة تداول عملات رقمية وتبادل لعملات مشفرة. يقدم هذا الموقع خدمات للمتداولين والمستثمرين الذين يرغبون في التداول بين مختلف العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم والعملات الرقمية الأخرى.

تحتوي منصة StormGain على مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات المصممة لمساعدة المستخدمين على تحسين تجربتهم في التداول، بما في ذلك واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وأوامر متقدمة للتداول، وميزات الرافعة المالية التي تسمح بالتداول بمبالغ أكبر مما يتوفر لديك.

 

كيفية التداول والربح داخل StormGain

يتم التداول المجانى فى هذه المنصة عن طريق تجميع 10 دولار من خلال عملية التعدين السحابية (سيتم تجميعها فى خلال اسبوع ) وبعد ذلك يتم سحب ال 10 دولار لتقوم بالتداول بها على المنصة.

تقوم بالاتجاه لإختيار التداول ثم تقول بإختيار العملة اللتي تريد التداول بها وانصحكم بهذه العملات لان سعرها فى ارتفاع مستمر وهذه العملات هى Bitcoin و Litecoin و ال Tron  بعدما تختار العملة تضغط على شراء وتغلق الموقع وتعود لفتحه بعد ساعة أو ساعتين سترى انك ربحت مبلغا من المال بعمله ال usdt تقوم بإغلاق الصفقة وبهذا يصبح المال فى محفظتك وتعاود فتح صفقة جديدة مرة أخرى .

موقع stormgain والربح المجانى من التداول

• لا تغلق ابدا الصفقة إذا كنت قد خسرت هذا يعنى أن سعر العملة منخفض فإذا انتظرت لليوم التالى سترى انك ربحت وبهذا يمكنك اغلاق الصفقة.

• عندما يمكنك تجميع 30 دولار من عمله usdt ستتمكن من سحبها لاى محفظة من المحافظ الإلكترونية مباشرة.

تذكر دائمًا أن تكون حذرًا وتجري البحث الجيد قبل استخدام أي منصة تداول أو تبادل للعملات الرقمية، وأن تدير مخاطرك بعناية. العملات الرقمية مرتبطة بتقلبات كبيرة في الأسعار، ويجب أن تتعلم كيفية التداول بأمان وبناء استراتيجية تداول قبل البدء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *