يوتيوب تشن حملة الكترونية ضد موانع الاعلانات

يوتيوب تشن حملة الكترونية ضد موانع الاعلانات

يوتيوب تشن حملة الكترونية ضد موانع الاعلانات

أطلقت منصه YouTube الشهيره حمله الكترونيه منسقه وقويه علي جميع ادوات حظر الاعلانات علي اليوتيوب، حيث أظهرت المؤشرات انخفاضًا حادًا في عمليات تثبيت هذه الأدوات بعد الحمله اللتي قامت بها منصه يوتيوب.

يوتيوب تشن حملة الكترونية ضد موانع الاعلانات

حيث بعد تلك الحمله قام مئات الآلاف من المستخدمين بإلغاء تثبيت أدوات حظر الإعلانات في شهر اكتوبر السابق ، كما زادت عمليات تثبيت بدائل يويتوب علي هواتف الاندرويد مثل يوتيوب فانسيد وتقوم هذه البرامج باعطائك ميزه اليوتيوب البريميم ولكن!!

يجب عليك الحذر من تلك البرامج ف بعضها من الممكن ان يسرق بياناتك.

هذه البرامج تمنحهم تجربة YouTube خالية من الإعلانات دون تشغيل النوافذ المنبثقة التحذيرية.

تقول شركات حظر الإعلانات إن أعدادًا كبيرة من المستخدمين قاموا بإلغاء تثبيت منتجاتهم بعد أن نفذ موقع YouTube تحذيرات ضد المشاهدين الذين يحاولون مشاهدة محتوى الفيديو، مع إحصائيات عديدة تظهر أن مستخدمي YouTube يقومون بإلغاء تثبيت الأدوات وتثبيت أدوات جديدة بأرقام قياسية. .

من بين صانعي أدوات حظر الإعلانات، أبلغ AdGuard عن أكثر من 11000 عملية إلغاء تثبيت يوميًا، ارتفاعًا من 6000 قبل تنفيذ تغييرات YouTube، وأكد Ghostery أن أرقام التثبيت الخاصة به ظلت ثابتة في أكتوبر، مع عمليات إلغاء التثبيت والتثبيتات القياسية لـ 90٪ من المستخدمين… لقد قاموا بإلغاء تثبيته قائلا أنه لا يعمل بشكل صحيح على موقع يوتيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *