10 نصائح لزيادة متابعين فيسبوك 2024

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.01$، فلورز شيب "
10 نصائح لزيادة متابعين فيسبوك 2024

Facebook هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا هذه الأيام. يزور مليارات المستخدمين الموقع يوميًا للتحقق من الأصدقاء ونشر تحديثات الحالة وقراءة آخر الأخبار. تستخدم العلامات التجارية فيسبوك من خلال الشراكة مع الأشخاص المؤثرين للوصول إلى جمهورهم المستهدف.

سنساعدك على تعلم كيفية زيادة متابعيك على فيسبوك، مما يسمح لعلامتك التجارية بجني جميع فوائد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

10 نصائح لزيادة متابعيك على الفيسبوك

1. إنشاء محتوى شائع

أسهل طريقة زيادة متابعين فيس بوك هي إنشاء محتوى يواكب الاتجاهات السائدة. سواء أكان ذلك منشورًا على مدونة، أو صورة، أو مقطع فيديو، أو حتى صورة مضحكة، فإن الحصول على شيء شائع يمكن أن يضيف عددًا كبيرًا من المتابعين إلى الصفحة.

يمكن للشركات تحديد الموضوعات الشائعة من خلال النظر إلى ما يتصدر العناوين الرئيسية على المواقع الرئيسية مثل Buzzfeed ، حيث يعرض الموضوعات التي يتحدث عنها الأشخاص في الوقت الحالي.

إنشاء محتوى شعبي

2. لا تتجاهل قوة البريد الإلكتروني.

إذا كانت شركتك تمتلك بالفعل قائمة بريد إلكتروني كبيرة لأغراض التسويق، فإن استخدام هذه القائمة لزيادة متابعيك على فيسبوك يعد فكرة رائعة. عند إرسال المحتوى عبر النشرة الإخبارية، تأكد من تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تتعلق بفيسبوك.

شجعهم على متابعة صفحتك حتى يتمكنوا من الحصول على آخر التحديثات والخصومات والمحتويات القيمة الأخرى! حتى لو تمكنت من الحصول على نسبة مئوية من الأشخاص الموجودين في قائمة بريدك الإلكتروني ليصبحوا مشتركين في حسابك، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة كبيرة في جهودك لزيادة عدد المشتركين لديك.

زيادة عدد المتابعين على الفيسبوك عن طريق البريد

3. استخدم زر متابعة الفيسبوك

سوف تتفاجأ الشركات بعدد المستخدمين الذين يرغبون في التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لأنهم غير متأكدين من وجودها. عندما يزور شخص ما موقع الويب الخاص بك، يجب أن يكون هناك زر واضح يشير إلى أنك مسجل على تلك الشبكة الاجتماعية.

يمكنك إنشاء زر متابعة خاص بك على Facebook والذي يمكن وضعه على صفحات مختلفة من موقع الويب الخاص بك. عندما ينقر المستخدمون على هذا الزر، سيتم نقلهم مباشرة إلى صفحتك على الفيسبوك. إذا كانوا مسجلين بالفعل على الموقع، فسيحتاجون ببساطة إلى النقر على زر الانتقال.

الفيسبوك زر المتابعة

4. إنشاء مقاطع فيديو للفيسبوك

تشير الإحصائيات إلى أن مقاطع الفيديو تحظى بمشاركة أكبر بكثير من مستخدمي فيسبوك. يعد عرض مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام حول شركتك أو منتجاتك أو خدماتك طريقة رائعة لجذب المزيد من المشتركين.

يجب أن تكون مقاطع فيديو الفيسبوك قصيرة وحلوة. يمكن أن تتحدث مقاطع الفيديو عن المنتجات والخدمات، أو تعلن عن خصومات، أو تقدم نظرة من وراء الكواليس على الشركة.

فيديو الفيسبوك

5. اكتب مقدمة رائعة.

لا تتجاهل القسم “حول” في ملفك الشخصي على Facebook. إذا قمت بملء هذا القسم بجميع المعلومات الضرورية، فسيكون من الأسهل على الأشخاص ملاحظة صفحتك في نتائج البحث.

لن تظهر في مرتبة أعلى في عمليات البحث على Facebook فحسب، بل في تصنيفات بحث Google أيضًا. يجب أن يتضمن قسم “حول” معلومات مثل اسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف ووصف العمل وتفاصيل أخرى. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون، كان ملفك الشخصي أفضل.

6. أضف علامات التصنيف إلى مشاركتك

لا تزال العديد من الشركات تربط علامات التصنيف بتويتر. لكنها أصبحت جزءًا مهمًا من التفاعل على فيسبوك أيضًا. عندما ينقر شخص ما على علامة التصنيف أو يكتبها في شريط البحث، يمكنه رؤية جميع المنشورات ذات الصلة باستخدام علامة التصنيف هذه.

عندما تحاول إنشاء محتوى شائع، فإن إضافة علامات التصنيف هي طريقة مفيدة لجذب المزيد من الأشخاص إلى ملاحظة منشوراتك وقراءتها. حتى أولئك الذين لا يتابعون صفحتك سيتمكنون من رؤية منشوراتك، خاصة إذا أصبحت شائعة.

استخدم الهاشتاج لزيادة عدد متابعينك

7. استخدم الفيسبوك لايف

يوفر Facebook Live فرصة رائعة للشركات للبث المباشر لمشاهديها، مما يمنحهم وصولاً شخصيًا من وراء الكواليس إلى أعمالهم.

عندما يتابع شخص ما صفحتك، سيتلقى إشعارًا بأنك تقوم بالبث المباشر. ويمكنك أيضًا التفاعل مع الفيديو من خلال الإعجاب به أو التعليق عليه. يمكن أن يساعد الفيديو المباشر أيضًا في بناء جمهور.

الفيسبوك لايف

8. فكر في التعاون مع المؤثرين الآخرين

لا تخف من التفاعل مع جمهورك. يعد حساب Facebook أكثر من مجرد مكان لتحديث حالتك أو معلومات عملك. هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله التواصل مباشرة مع جمهورك.

يمكن أن تساعد الإجابة على الأسئلة والمشاركة بطرق أخرى في جعل علامتك التجارية أكثر شخصية. يمكنك أيضًا التفاعل مع الأشخاص المؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين، خاصة إذا كانت لديك بالفعل علاقة عمل إيجابية مع هؤلاء الأشخاص.

9. انشر في الوقت المناسب

إن توقيت منشورك مهم بقدر أهمية ما تنشره، خاصة إذا كنت ترغب في زيادة التفاعل. تظهر الأبحاث أنه إذا قمت بالنشر بين الساعة 1:00 ظهرًا و4:00 مساءً من الخميس إلى الأحد، فلديك فرصة للحصول على عدد أكبر من المستخدمين بنسبة 20-30%.

وجدت الدراسة أن الساعة 3:00 مساءً هي أفضل وقت للحصول على المزيد من النقرات، بينما الساعة 1:00 ظهرًا يمكن أن تحصل على الكثير من المتابعين. يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى زيادة متابعتهم التركيز على النشر، وهذا يعني النشر حوالي الساعة 1:00 ظهرًا من الخميس إلى الأحد!

وقت النشر

10. تحمل المخاطر

لعبة الأمان مناسبة للشركات الكبيرة التي تتمتع بالفعل بقدر كبير من الاعتراف بالعلامة التجارية والولاء وعدد كبير من المشتركين. يجب ألا تخشى الشركات التي ترغب في إحداث ضجة كبيرة واكتساب المزيد من الاهتمام من المخاطرة بالمشاركات والردود ومقاطع الفيديو.

إن المخاطرة لا تعني قول شيء مسيء أو وقح أو مثير للاشمئزاز. من المهم استخدام الاعتدال ومعرفة متى يمكن أن يكون القليل من الفكاهة الذكية مفيدًا. الشركات التي يمكنها إيجاد التوازن الصحيح ستحقق نجاحًا كبيرًا في جذب المشتركين.

خاتمة

تعد عملية زيادة متابعين فيسبوك بسيطة نسبيًا، خاصة عند تقسيمها إلى خطوات. ولكن من المهم أن تفهم العلامات التجارية كيف يمكنها تنمية متابعيها وزيادة الوعي بالعلامة التجارية على منصة التواصل الاجتماعي. سيساعدك ذلك أيضًا على التواصل مع الأشخاص المؤثرين الأكثر تأثيرًا، مما سيعزز علامتك التجارية بشكل أكبر!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *